أعرب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفراعنة على نيوزيلندا في بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن طموحه الدائم يتمثل في إسعاد الجماهير المصرية منذ أن كان لاعبًا.وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أحلم دائمًا بإسعاد الجماهير المصرية منذ أن كنت لاعبًا”، مشيرًا إلى أهمية التركيز والروح القتالية التي ظهر بها الفريق خلال اللقاء.وأضاف المدير الفني أنه تحدث مع لاعبيه بين الشوطين مؤكدًا لهم أن أجواء الملعب كانت استثنائية، قائلًا: “قلت للاعبين إن استاد فانكوفر ممتلئ بالجماهير وكأنه استاد القاهرة، ولابد من الفوز”.وتابع حسام حسن أن المنتخب استعاد مستواه المعروف خلال الشوط الثاني من المباراة، موضحًا: “استعدنا مستوانا المعروف في الشوط الثاني، وكان بإمكاننا الفوز بأكثر من 3 أهداف”.ووجه المدير الفني الشكر للاعبين على أدائهم، مؤكدًا: “أشكر كل اللاعبين على أدائهم الرجولي والروح القتالية”.كما أبدى سعادته بصدارة المجموعة، مشددًا على أن الفريق سيواصل اللعب من أجل الفوز في المباراة المقبلة أمام إيران، حيث قال: “سعيد بصدارة المجموعة وسنلعب للفوز على إيران”.واختتم حسام حسن تصريحاته بتوجيه الشكر لشقيقه إبراهيم حسن وجميع أفراد الجهاز الفني والإداري، مشيدًا بدورهم الكبير في دعم المنتخب وتحقيق هذا الإنجاز.
جريدة الدستور, رياضة
22 يونيو، 2026