اليوم السابع, رياضة 31 مارس، 2024

يحل فريق أرسنال ضيفاً على مانشستر سيتي، فى مواجهة من العيار الثقيل على ملعب الأخير “الاتحاد”، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، فى مواجهة صعبة على الفريقين فى ظل تقارب المستوى بينهما خلال الموسم الجارى.

ويدخل أرسنال مباراة الليلة متربعاً على قمة ترتيب البريميرليج برصيد 64 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب نفس الرصيد، بينما يتواجد مانشستر سيتي فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وتعد مواجهة الليلة الثالثة بين الفريقين بمختلف المسابقات خلال الموسم الجارى، حيث كانت البداية فى مباراة الدرع الخيرية أغسطس الماضي، والتي حسمها أرسنال بنتيجة 4- 1 بركلات الترجيح عقب تعادل الفريقين 1- 1 فى الوقت الأصلي.

وجاءت المواجهة الثانية هذا الموسم فى البريميرليج خلال شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز أرسنال بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة. 

وعاني مانشستر سيتي، خلال فترة التوقف الدولي الأخير، من تعرض عدد كبير من لاعبيه لإصابات مختلفة، مثل كايل ووكر وجون ستونز مع المنتخب الإنجليزي، الذي تأكد غيابهم بشكل رسمي عن المباراة وفقا لحديث بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، بالإضافة إلى المدافع السويسري مانويل أكانجي، والذي أطمئن عليه النادي وعاد للتدريبات رفقة النجم البلجيكي كيفن دي بروين والحارس البرازيلي إيدرسون، بعد تعافيهم من الإصابة.

وفى المقابل، يدخل أرسنال المباراة بقائمة شبه مكتملة، حيث تحوم الشكوك حوم مشاركة البرازيلي جابرييل مارتينيلي، والذي عانى من إصابة قبل فترة التوقف الدولي، بينما أصبح بوكايو ساكا جاهزاً لخوض المباراة، بعد استبعاده من معسكر المنتخب الإنجليزي.

زيارة مصدر الخبر