بوابة الشروق, رياضة 17 أبريل، 2024

أكد جوران ألكسندر، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمازيمبي الكونغولي أن الأهلي فريق يمتاز بالجماعية، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وقال جوران ألكسندر في تصريحات لقناة الأهلي: “تابعنا مباراة الأهلي ضد الزمالك، وكانت لحظة رائعة لمتابعة ومراقبة أداء الأهلي”.
وأضاف: “الأهلي فريق يمتاز بالجماعية هجوميًا ودفاعيًا، ونركز كثيرًا على طريقة اللعب الأدائي بالإضافة لمراقبة اللاعبين المميزين”.
وتابع :”فرصتنا أمام الأهلي 50-50، ونتمنى أن نتأهل للنهائي، ونحاول أن نستفيد من مباراة الذهاب للتأهل للمباراة النهائية، وأعرف كثيرًا بأن الجو رطب ونحاول أن نتغلب على هذه النقطة السلبية”.
وأكمل: “نحن نلعب جميع مبارياتنا في الثالثة عصرًا، وليس لدينا أي مباراة في المساء.. أيًا كان المباراة على أرضنا أو في الخارج، سنبذل أقصى جهدنا ونلعب بطريقتنا كما فعلنا في السابق، سواء على ملعبنا أو في الخارج هذا لا يفرق بالنسبة لنا وليس لدينا شيئًا سنخسره”.
وأتم جوران ألكسندر تصريحاته قائلًا: “النادي الأهلي أكثر فريق حصل على بطولات في أفريقيا، وبيراميدز أحدث تطور كبير في أفريقيا خلال السنوات الماضية، وإذا نظرنا للمنتخب المصري يضم مجموعة كبيرة من الأهلي”.

زيارة مصدر الخبر