بوابة فيتو, رياضة 17 أبريل، 2024

كسر الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة، صمته بعد الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، عقب الخسارة بنتيجة (1-4) أمام باريس سان جيرمان.وشهدت المباراة طرد أراوخو بالدقيقة 29، بعد عرقلته برادلي باركولا لاعب باريس سان جيرمان على حدود منطقة الجزاء.وكانت تلك اللقطة بمثابة نقطة تحول، خاصة أن برشلونة كان متقدمًا في النتيجة (1-0)، قبل أن يقلب سان جيرمان الطاولة ويحرز 4 أهداف ويتأهل إلى نصف النهائي ويضرب موعدًا مع بوروسيا دورتموند.

Advertisements

وقال أراوخو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “كرة القدم التي منحتني الكثير من الفرح، الآن تضربني بقسوة”.وأضاف: “أشكر كل من كان بجانبي بلا شروط، زملائي في الفريق الذين بذلوا كل شيء على الملعب، والجماهير التي آمنت بهذا الفريق حتى النهاية”.وأتم: “أنا آسف جدًا لعدم إسعادكم. سنحاول مرة أخرى. يحيا برشلونة، الآن وإلى الأبد”.

تشكيل برشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

جاء تشكيل برشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا كالتالي:حراسة المرمى: تير شتيجن.خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو.خط الوسط: فرينكي دي يونج، جوندوجان، بيدري.خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينها.

img

تشكيل باريس سان جيرمان أمام برشلونة 

 جاء تشكيل باريس سان جيرمان أمام برشلونة كالتالي:حراسة المرمى: دوناروما.خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينوس، هيرنانديز، مينديز.خط الوسط: زائير إيمري، فيتينها، رويز.خط الهجوم: عثمان ديمبلي، كيليان مبابي، باركولا.

img
كانت مباراة الذهاب على ملعب “حديقة الأمراء” انتهت بفوز برشلونة على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.ويلتقي المتأهل من باريس سان جيرمان وبرشلونة مع المتأهل بوروسيا دورتموند الألماني الذي تخطى نظيره أتلتيكو مدريد في إطار منافسات نصف نهائي البطولة.ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

زيارة مصدر الخبر