اليوم السابع, رياضة 17 أبريل، 2024

أعلن نادي الهلال السعودي عن تأجيل مباراته المقبلة أمام الأهلي التي كان مقررا لها الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 28 في الدوري السعودي.

وأصدر نادي الهلال السعودي بيانا يؤكد فيه قرار رابطة دوري المحترفين السعودي حيث قال البيان :

قرّرت رابطة دوري المحترفين تأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ومضيفه “الأهلي”، ضمن الجولة الـ28 في الدوري السعودي من دوري روشن السعودي إلى يوم الاثنين السادس من شهر مايو المقبل؛ وذلك بناءً على قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة الهلال والعين؛ نظير ظروف الأحوال الجويـة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن ريكاردو روسا، المعالج الطبي للبرازيلي نيمار جونيور مهاجم فريق الهلال، حدد موعد عودته لخوض التدريبات الجماعية مع الزعيم بعد نهاية التأهيل.

وبحسب صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، فإن الطبيب المعالج للنجم نيمار قال إن اللاعب سيكون جاهزا للتدريبات فى الفترة ما بين 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين.

وأضافت الصحيفة ذاتها، عن مسؤول هلالي لم تذكر اسمه، أن النجم البرازيلي ملتزمٌ بصورة كاملة فى برنامجه العلاجي، قائلا، “جاء نيمار إلى السعودية لاستكمال برنامجه الاستشفائي داخل النادي، ومشاهدة المدرب وزملاءه اللاعبين، وحضور مباريات فريقه”.

كان البرازيلي نيمار جونيور أصيب بقطعٍ في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى في الـ 17 من أكتوبر الماضي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العام 2026 أمام أوروجواي.

يذكر أن نيمار خاض 5 لقاءات مع فريق الهلال، وسجَّل هدفًا وحيدًا وساهم في صناعة هدفين.

وانضم نيمار إلى صفوف الهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.

زيارة مصدر الخبر