اليوم السابع, رياضة 17 أبريل، 2024

سجل كيفين دي بروين هدف مانشستر سيتي الأول في شباك ريال مدريد، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف دي بروين في الدقيقة 76 من زمن اللقاء، لتصبح النتيجة تعادل الفريقين 1 – 1، وكان رودريجو قد سجل هدف ريال مدريد في الدقيقة 12. 

مان سيتي ضد الريال

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: ووكر، دياز، أكانجي، جفارديول.

الوسط: رودري، دي بروين، فودين.

الهجوم: بيرناردو، هالاند، جريليش.

في المقابل يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: لونين.

الدفاع: كارفخال، ناتشو، روديجر وميندي.

الوسط: كروس، كامافينجا وفالفيردي.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، بيلينجهام ورودريجو.

 

دورى أبطال أوروبا

وانتهت مواجهة الذهاب بين فريقى ريال مدريد الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ماتشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل الفريق الملكي.

ويتسلح مانشستر سيتي بسجل مثالى فى دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 22 مباراة متتالية وتحديداً منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما حافظ الفريق الإنجليزى على سجله بدون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” تعيين الحكم الإيطالى دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتى ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب “الاتحاد” معقل الفريق الإنجليزى.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

زيارة مصدر الخبر