بوابة الفجر, فن 17 أبريل، 2024

يبدأ النجم الهندى شاروخان، في تصوير فيلمه الجديد، وذلك في بداية شهر مايو المقبل، الفيلم القادم للكينغ “شاروخان” سيحمل لقبه “King” حيث سيكون البطل بجانب ابنته “سوهانا”   حسب آخر الأخبار أن المخرج “سوجاي غوش” يخطط لفيلم أكشن وإثارة سريع يحكي عن مرشد وتلميذته في قصة عن البقاء على قيد الحياة.  ويخطط المنتج “سيدهارث أناند” أن يكون الفيلم  أكبر من ما يتخيله جمهور بوليوود، حيث أنه في تواصل مع بعض النجوم الأجانب  من الغرب من أجل الفيلم الذي ستكون ميزانيته 200 كرور. سيكون الفيلم جاهز للعرض في النصف الثاني من السنة القادمة 2025. 

img
شاروخان  وفي سياق آخر كان النجم شاه روخ خان، ضمن أكثر الفنانين في معدلات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عام 2023 الماضي.   

آخر أعمال شاروخان: 

 ويذكر أن آخر أعمال شاروخان هو فيلم Dunki، الذي عرض في نهاية العام الماضي، ويتناول الفيلم قصة مجموعة من الأشخاص هاجروا من الهند إلى لندن من أجل أحلامهم ليقرروا بعض ذلك العودة للوطن، ولكن تواجههم العديد من المشكلات يحاولون التغلب عليها.  

نجاحات شاروخان في 2023: 

 كما حقق شاروخان على مدار العام الماضي نجاحًا كبيرًا بعدة أفلام بجانب فيلم dunki، وأيضًا فيلم pathaan وفيلم Jawan، الذي أعاد شاروخان منصة التتويجات مرة آخرى، حيث فاز بعدة جوائز أهمها جائز fairfalme عن فئة أفضل ممثل.   

زيارة مصدر الخبر