اليوم السابع, رياضة 18 أبريل، 2024

ارسنال يخسر كالعادة من بايرن ميونخ، ونجح الفريق البافارى فى حسم تذكرة التأهل إلى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا بفوزه على الفريق الإنجليزي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في إياب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا 2023-2024، على ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافارى، ليتأهل إلى المربع الذهبى بمجموع 3-2 بعد انتهاء مباراة الذهاب في لندن بالتعادل 2-2، وفي انتظار الفائز من مباراة مانشستر سيتى ضد ريال مدريد المقامة فى نفس التوقيت.

وجاء هدف فوز بايرن ميونخ ضد ارسنال عن طريق جوشوا كيميتش بينما نجح مانويل نوير حارس البافارى فى إنقاذ مرماه من أكثر من هدف ليحرم أرسنال من التأهل.

ارسنال

وانتزع أرسنال الإنجليزى تعادلا مثيرا، مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الإمارات”، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسر فى الإياب ليودع البطولة ويخسر فرصة التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025 أيضا.

 

وشهد تشكيل أرسنال مفاجأة من ميكيل أرتيتا في خط الدفاع بوجود تومياسو كظهير أيسر، وتواجد محمد الننى نجم المنتخب الوطنى على مقاعد بدلاء المدفعجية، بينما يبدأ توخيل المباراة بوجود جويريرو كجناح أيسر بجوار موسيالا وسانى خلف هارى كين.

تشكيل ارسنال

حراسة المرمى: رايا

الدفاع: وايت، جابرييل، ساليبا، تومياسو

الوسط: أوديجارد، جورجينيو، رايس

الهجوم: ساكا، هافيرتز، مارتينيلي

 

تشكيل البايرن ضد أرسنال

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: كيميتش، داير، دي ليخت، مزراوي

الوسط: لايمار، جوريتزكا، موسيالا

الهجوم: جويريرو، كين، ساني

img

تشكيل البايرن ضد أرسنال

زيارة مصدر الخبر