بوابة الفجر, مقالات 18 أبريل، 2024

مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة لعام 2024، ينخرط الطلاب في فترة استعداد مكثفة وتركيز شديد على مراجعة المواد المختلفة. تُعتبر مادة الجيولوجيا من بين المواد الهامة التي يجب على طلاب الصف الثالث الثانوي الاهتمام بها، حيث تشكل جزءًا أساسيًا من المنهج الدراسي.

img
منصة امتحانات مصر تُعد واحدة من الموارد المهمة التي يعتمد عليها الطلاب في مراجعة المواد والاستعداد للاختبارات النهائية. وفي هذه المقدمة، سنتناول أهمية مراجعة مادة الجيولوجيا على هذه المنصة بشكل خاص، حيث تُقدم المواد الدراسية بشكل منظم ومنهجي يسهل على الطلاب فهم المفاهيم وتطبيقها بفعالية خلال الامتحانات.

سنستعرض أيضًا أهمية الاستعانة بالموارد الإلكترونية في عملية المذاكرة، وكيف يمكن للطلاب الاستفادة القصوى من منصة امتحانات مصر في تحضيرهم لامتحان مادة الجيولوجيا. سنتطرق أيضًا إلى بعض النصائح العملية والإرشادات الفعّالة التي يمكن للطلاب اتباعها لتحقيق أفضل النتائج في هذا الموضوع المهم.

رابط مراجعات الثانوية العامة 2024..منصة امتحانات مصر

 توفر منصة امتحانات مصر جميع المراجعات النهائية للصف الثالث الثانوي 2024، من خلال “الضغط هنا”وتهدف المنصة من خلال مراجعته النهائية المتخصصة في مادة الجيولوجيا  إلى تحقيق النجاح والتفوق الكامل في هذه المادة الهامة،  تم إعداد هذه المراجعة بواسطة عدد من خبراء المادة، مما يضمن للطلاب الحصول على نسبة 100٪ من الدرجة النهائية في اختبار مادة الجيولوجيا.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن يتم بدء امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع يوم 10 يونيو؛ حتى لا يكون هناك حالة من التوتر لدى الطلاب، وأن يأخذ الطالب الوقت الكافي للمراجعة، على أن تبدأ امتحانات المواد المضافة للمجموع يوم 22 يونيو.وأكدت الوزارة بوضوح أنه لن يتم إجراء أي تعديلات على مواعيد امتحانات شهادة الثانوية العامة، مشيرة نحو أن امتحانات شهادة الثانوية العامة ستُجرى في الموعد المقرر لها وفقًا للجداول التي تم اعتمادها وإعلانها رسميًا للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

‎جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” ‎جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024:يوم الإثنين 10 يونيو 2024: ماده التربية الدينية والتربية الوطنية.يوم الأربعاء 12 يونيو 2024: ماده  الإقتصاد والإحصاء.يوم السبت 22 يونيو 2024: ماده  اللغة العربية.يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024: ماده  اللغة الأجنبية الثانية.يوم 29 يونيو 2024: ماده  الفيزياء (للشعبة العلمية) والتاريخ (للشعبة الأدبية).يوم الاثاء 2 يوليو 2024:ماده اللغة الأجنبية الأولى.يوم السبت 6 يوليو 2024: ماده  الكيمياء والجغرافيا.يوم الأربعاء 10 يوليو 2024: ماده الجيولوجيا والعلوم البيئية (لشعبة علمي علوم) والجبر والهندسة الفراغية (لشعبة علمي رياضة) وعلم النفس والاجتماع (للشعبة الأدبية).يوم السبت 13 يوليو 2024: ماده التفاضل والتكامل (لشعبة علمي رياضة).يوم الأربعاء 17 يوليو 2024: ماده الأحياء (لشعبة علمي علوم) والاستاتيكا (لشعبة علمي رياضة) والفلسفة والمنطق (للشعبة الأدبية).يوم السبت 20 يوليو 2024: ماده الديناميكا (لشعبة علمي رياضة).

زيارة مصدر الخبر