بوابة فيتو, ثقافة, فن 18 أبريل، 2024

ريهانا،  تألقت المغنية ريهانا، خلال حضورها حفل إطلاق مجموعة،Creeper Phatty Earth Tone، التي تتعاون من خلالها، مع الماركة العالمية بوما.وتعاونت ريهانا، مع شركة بوما الشهيرة، لإطلاق خط إنتاج جديد خاص بالأحذية من تصميمها.

img

ريهانا تغزو الصين

في سياق متصل، أطلقت المغنية وسيدة الأعمال ريهانا، خط إنتاج جديد، خاص بعلامتها التجارية لمستحضرات التجميل Fenty Beauty، في الصين، وذلك بعد شهر واحد فقط من إطلاق خط الهند. 

ريهانا تطلق خط إنتاج لعلامتها التجارية لمستحضرات التجميل في الهند

وأطلقت المغنية ريهانا، خط إنتاج جديد، خاص بعلامتها التجارية لمستحضرات التجميل Fenty Beauty، في الهند، في أوائل مارس ٢٠٢٤.

Advertisements

وجاء إطلاق ريهانا، لخط ماركتها العالمية Fenty Beauty، في الهند، بالتزامن مع تواجدها في البلد لإحياء حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا.

img

أجر ريهانا في حفل الزفاف الأسطوري لـ نجل أغنى رجل في آسيا

 كشفت تقارير صحفية، عن المبلغ الضخم الذي تقاضته، ريهانا مقابل إحيائها، حفل زفاف نجل رجل الأعمال والملياردير موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا.وأوضحت التقارير، أن ريهانا تقاضت ٩ ملايين دولار، مقابل غنائها في حفل الزفاف الأسطوري.وأحيت المغنية ريهانا، مؤخرا، حفلًا ضمن احتفالات زفاف أنانت أمباني 28 عامًا، عضو في مجالس إدارة عدة شركات مملوكة لـ”ريلاينس إندستريز”، وراديكا ميرشانت 29 عامًا، نجلة أحد الصناعيين الهنود.

img

ريهانا تتنحى عن منصبها في شركة Savage X Fenty

وأعلنت المغنية الشهيرة تنحيها رسميا، عن منصبها كرئيس تنفيذي لشركة Savage X Fenty، الرائدة في مجال الملابس، لتحل محلها هيلاري سوبر، الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة Anthropologie Group.

img
وأوضحت ريهانا، أنها اتخذت القرار بنفسها، بهدف توسيع نطاق الأعمال إلى ما بعد التجارة الإلكترونية، علي أن يبدأ، التنفيذ الفعلي لقرار التنحي من تاريخ 26 يونيو ٢٠٢٣.وقالت ريهانا: “كان من الجميل أن نرى تأثير رؤيتنا لـ Savage X Fenty على الصناعة بهذا الحجم المذهل خلال السنوات الخمس الماضية، هذه مجرد البداية بالنسبة لنا، وسنواصل التوسع بطرق تتواصل دائمًا مع المستهلك.. أنا ممتنة ومتحمسة للغاية للترحيب بهيلاري سوبر كرئيس تنفيذي جديد لدينا، فهي قائدة قوية وتركز على نقل الأعمال إلى مستوى أعلى”.
img
وشغلت هيلاري سوبر، منصب الرئيس التنفيذي العالمي لمجموعة Anthropologie Group لمدة أربع سنوات، كما شغلت مناصب قيادية في متاجر التجزئة، بما في ذلك Guess American Eagle وGap وOld Navy، وعن منصبها الجديد، قالت هيلاري:”يسعدني الانضمام إلى عائلة Savage X Fenty، التي تعد علامة تجارية قوة رئيسية، في صناعة الملابس الداخلية والملابس عامة، كما أن التزامها الراسخ بالاحتفال بالشمولية والشجاعة أمر ملهم للجميع”.ونقدم لكم من خلال موقع “فيتو”، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

زيارة مصدر الخبر