اليوم السابع, رياضة 9 يوليو، 2024

احتشد الآلاف من الجماهير الفرنسية فى ألمانيا قبل ساعات من مواجهة “الديوك” مع منتخب إسبانيا على ملعب “أليانز آرينا” فى ميونخ، فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليا فى ألمانيا، على أن يواجه الفائز من مباراة اليوم الفائز من موقعة هولندا مع إنجلترا فى النهائي يوم 14 يوليو الجاري.

 

🎶 #EURO2024-Vibes ft. @equipedefrance-Fans. 🇫🇷#ESPFRA | @FrenchTeam | @muenchen pic.twitter.com/Vy1YNd6zfL
— UEFA EURO 2024 DE (@EURO2024DE) July 9, 2024

 

وأطاحت إسبانيا بمستضيف البطولة منتخب ألمانيا من الدور ربع النهائي بعد مباراة ماراثونية حسمها البديل ميكل مورينو بهدف قاتل فى الدقيقة 119.

وفى المقابل احتاج منتخب فرنسا إلى ركلات الترجيح لحسم تأهله إلى المربع الذهبي على حساب البرتغال 4-2، بعدما تصدى القائم لركلة ترجيح من جواو فيليكس.

ويدخل لاروخا مواجهة المربع الذهبي بهدف مواصلة عروضه القوية في اليورو، بعد أن حقق 5 انتصارات متتالية، وستكون المواجهة الخامسة بين المنتخبين في نهائيات بطولة أوروبا، بعد أن التقيا في نسخ 1984 و1996 و2000 و2012. فازت فرنسا في مباراتين مقابل فوز لإسبانيا وتعادل.

ويعول الديوك بشكل كبير على القائد كيليان مبابي والذي سيتعين عليه الآن تحسين مستواه إذا أراد قيادة فرنسا إلى المباراة النهائية ضد إسبانيا، حيث سجل نجم ريال مدريد في مباراة واحدة فقط في المسابقة والتي جاءت عن طريق ركلة جزاء أمام بولندا ومنذ ذلك الحين فشل مبابي في إظهار تهديده ضد الخصم.

img

جماهير فرنسا

 

img

جماهير فرنسا

 

img

جماهير فرنسا

 

img

جماهير فرنسا

 

زيارة مصدر الخبر