اليوم السابع, مقالات 9 يوليو، 2024

كرم نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة “اليوم السابع”،  لحصولهم على 8 جوائز فى مسابقة جوائز الصحافة المصرية بنقابة الصحفيين، نسختى 2022م و2023.

وذلك خلال أحتفاليه توزيع جوائز الصحافة المصرية بنقابه الصحفيين برعاية رئيس الوزراء والشركه المتحدة.

و احتفل الزملاء داخل النقابه بأخذ الصور التذكاريه مع أكرم اقصاص رئيس مجلس إدارة اليوم السابع و علا الشافعي رئيس التحرير الذين حضرا لتهنئة الزملاء داخل النقابه بالفوز في جوائز الصحافة المصرية  لعامي 2022 و 2023.

كما أحتفل خالد البلشى نقيب الصحفييين وأعضاء مجلس النقابه بالزملاء الفائزين و ألتقطوا الصور التذكاريه معهم .

 

و حصل الزميلان أحمد جمال الدين وإبراهيم حسان ، الجائزة الأولى فى الحوار الصحفى عن عام 2023، حوار مشترك، بعنوان “أول حوار وظهور لجارو روبير طبقيان مترجم مذكرات نوبار باشا” ، جريدة اليوم السابع.

 

وفى جائزة الصحافة الرياضية، حصد الزميل حسن السعدني  الجائزة الأولى فى الصحافة الرياضية عن عام 2022 مناصفة عن موضوع بعنوان”كرة القدم للاجئين فى مصر.. كنز مواهب بأرض المحروسة”، موقع اليوم السابع، وقررت لجنة التحكيم فى التصوير منح الجائزة عن عام 2023 مناصفة بين الزميل مجدى ابراهيم، عن صور “تغطية الانتخابات الرئاسية “، بجريدة الشروق، والزميل خالد الفقى عن صور لتقرير بعنوان”مصر تستقبل الوافدين السودانيين عبر منافذ الحدود بأسوان”، بموقع اليوم السابع.

 

وفى صحافة الوسائط المتعددة، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2023 مناصفة بين الزميلة نهير عبد النبي والزميل حسام عاطف عن عمل ” وداعا يوسف شعره كيرلي” ، موقع اليوم السابع، وفى جائزة محمد عيسى الشرقاوى “للتغطية الخارجية”، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2022 للزميل محمد سالمان، عن تحقيق ميداني بعنوان” المهاجرون كانوا وقود المعركة..هكذا بدأت المناوشات بين الروس وحلفائهم والاتحاد الأوربي”، بجريدة اليوم السابع.

 

وفى صحافة المرأة، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2023 مناصفة للزميلة إيمان حنا عن سلسلة حلقات “المرأة الفلسطينية أيقونة المعارك”، موقع اليوم السابع، وفى جائزة سعيد سنبل في المقال الاقتصادي، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2023 للزميل محمد أحمد طنطاوي عن عمل بعنوان ” الذهب والصعود على حساب الجنيه ..ما يحدث ليس مكاسب للمعدن النفيس بل مضاربات على قيمة العملة”، موقع اليوم السابع.

 

وفاز الزميل محمد أبو ليلة المذيع بتليفزيون اليوم السابع بجائزة الصحافة المصرية- جائزة محمد سلماوي للصحافة باللغات الأجنبية لعام 2022 عن عمل مشترك مع الزميلة علياء أبو شهبة عن موضوع بعنوان خريف بلا سمان Hunting across Egypt No quail in autumn.

 

و كما تم تقديم أشادة خاصه  للزميلين  ماهر أسكندر رئيس قسم التصوير لموضوع أفراح سيوة ، و الزميله منه حمدي بأشاده خاصه لدوره الطريق الصعب عدت للحياة بعدما تعافيت.

 

زيارة مصدر الخبر