بوابة الشروق, رياضة 10 يوليو، 2024

أكد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي قرر ضم محمد النني، نجم نادي أرسنال الإنجليزي السابق لقائمة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024 لأنه كان اللاعب المتاح.
وقال ضياء السيد في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “ترتيب مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس ممتاز.. نتمنى مواجهة إسبانيا ولدينا 6 نقاط في رصيدنا من خلال الفوز في أول مباراتين”.
وأضاف: “منتخب مصر سيبدأ مشواره في أولمبياد باريس بمواجهة الفريق الأضعف أمام جمهورية الدومينيكان، ثم القوي أوزبكستان، ثم الأقوى إسبانيا”.
وتابع: “دائمًا نصطدم بمواجهات قوية في الدور الثاني من الأولمبياد، وسبق أن حدث ذلك في أولمبياد طوكيو، وعلينا محاولة تفادي ذلك في أولمبياد باريس 2024 من خلال تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات”.
وأكمل: “الاستعانة بالنني؟ هو لاعب مهم وسيصنع الفارق، ولكن الاستعانة به كانت لأنه هو المتاح، وقد يساعد في الشق الهجومي، بالإضافة للترتيب والنظام والاستحواذ”.
وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: “محمد النني ومحمد شحاتة وزياد كمال أو محمود جهاد هو التشكيل الأمثل لخط وسط منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، في ظل إيقاف محمود صابر لمباراتين”.

زيارة مصدر الخبر