جريدة الدستور, فن
2 مايو، 2026
أعرب الفنان الطفل علي البيلي عن سعادته الشديدة وفخره بمشاركته في حفل ختام مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير، واختياره لتقديم جايزة هيبيتيا الفضية لورشة الاطفال.وشارك علي البيلي صور له من مشاركته في حفل الختام، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وعلق قائلًا: “اتشرفت باختياري لتقديم جائزة هيبيتيا الفضية لورشة الأطفال في حفل ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. مبروك ليكم كلكم”.
