أخبار عربية, اليوم السابع
22 يونيو، 2026
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى أنه استهدف عنصرين من حركة حماس فى غارات شنها على قطاع غزة الليلة الماضية.
ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية عن بيان للجيش اليوم الاثنين، أنه استهدف كلاً من أحمد منير خليل الظاظا، ضابط هندسة في كتيبة جباليا الغربية في منطقة مدينة غزة، وحسين الصفدي، قائد وحدة القناصة في مدينة غزة.