بوابة الشروق, رياضة 22 يونيو، 2026

استقبلت راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه هشام نصر، نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه، أمين الصندوق، وذلك بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور المهندس وليد عباس، نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية، وعدد من مسؤولي الوزارة.
وفي بداية اللقاء، رحّبت وزيرة الإسكان برئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدة تقديرها الكبير للنادي، باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، وله تاريخ طويل من الإنجازات الرياضية والوطنية، كما أعربت عن تقديرها لجماهير النادي وأعضائه.
وأشارت الوزيرة إلى أن وزارة الإسكان تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، وبما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق جميع الجهات، مشددة على أن الدولة المصرية، بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية.
ومن جانبهم، قدّم حسين لبيب وأعضاء مجلس الإدارة الشكر والتقدير للمهندسة راندة المنشاوي على الجهود التي بُذلت في دعم ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض متميزة، بما يسهم في الحفاظ على حقوق النادي واستكمال خطط التطوير المستقبلية.
وخلال اللقاء، أكد حسين لبيب أن وزارة الإسكان تعاملت مع الملف بمنتهى المهنية، في إطار الحرص على تطبيق القانون والحفاظ على حقوق جميع الأطراف، وهو ما أسهم في إنهاء الملف بصورة إيجابية تحقق المصلحة العامة.
وفي ختام اللقاء، تم التأكيد على استمرار التنسيق بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك، حيث أعربت المهندسة راندة المنشاوي عن تمنياتها بالتوفيق لمجلس الإدارة في تنفيذ خططه المستقبلية، بما يحقق تطلعات أعضاء وجماهير نادي الزمالك.

زيارة مصدر الخبر