قال وزير خارجية سلطنة عُمان بدر بن حمد البوسعيدي، مناقشات بناءة خلال لقائي قاليباف (رئيس البرلمان الإيراني) وعراقجي (وزير الخارجية الإيراني) حول مذكرة التفاهم، وخاصة ما يتعلق منها بمضيق هرمز.

أكدنا التزامنا بالقانون الدولي وضمان المرور الآمن للسفن دون فرض رسوم عبور.

زيارة مصدر الخبر