جريدة الدستور, حوادث
24 يونيو، 2026
تنظر المحكمة المختصة بعد قليل محاكمة المتهمة في قضية اختطاف رضيعة من مستشفى الحسين الجامعي.وكانت النيابة العامة بالقاهرة، قد أمرت سابقًا بإحالة المتهمة إلى المحاكمة الجنائية، وحددت جلسة 4 مايو الماضي لبدء نظر الدعوى، إلا أن المحكمة قررت تأجيلها لانتداب محامٍ للدفاع عنها.كما تسلمت نيابة الجمالية تقارير فنية تتعلق بالواقعة، شملت تفريغ المكالمات التي أجرتها المتهمة قبل وبعد تنفيذ عملية الخطف، إلى جانب تقارير قطاع مكافحة الجرائم الخاصة بتفريغ كاميرات المراقبة داخل المستشفى، وذلك تمهيدًا لإرفاقها بملف القضية واستكمال إجراءات الإحالة للمحاكمة.