علقت طبيبة الأسنان المعتدى عليها في واقعة التعدي عليها فى مركز طبى الكابلات بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية على نتائج تحليل المواد المخدرة، مؤكدة أن إيجابية عينة شقيقها جاءت نتيجة تلقيه مسكنات قوية داخل المستشفى عقب تعرضه لاعتداء، على حد قولها.وقالت الطبيبة عبر منشور على حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك” إن شقيقها تعرض لـ”ضرب مبرح” مشيرة إلى أن الأدوية والمسكنات التي تلقاها خلال علاجه قد تكون سببا في ظهور نتيجة التحليل إيجابية.وأضافت أن شقيقها كان الشخص الوحيد الذي تدخل للدفاع عنها أثناء الواقعة مؤكدة أنه حضر بمفرده بعد تعرضها للاعتداء ولم يكن بحوزته سلاح وإنما حاول حمايتها باستخدام جسده وإبعاد الموجودين عنها بحسب روايتها.واختتمت الطبيبة منشورها بالتأكيد على أن شقيقها أنقذ حياتها معربة عن امتنانها لتدخله ومشددة على تمسكها بالإجراءات القانونية.وكانت قد قررت جهات التحقيق المختصة في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية إخلاء سبيل الأب وابنتيه في واقعة التعدي على طبيبة الأسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة مع استمرار التحقيقات في القضية.كما قررت حبس باقي المتهمين على ذمة التحقيقات وهما شقيق الطبيبة وشقيق المتهمين وضبط وإحضار شقيقهم الثاني لاستكمال إجراءات التحقيق وسماع أقواله في الواقعةوقررت أيضا جهات التحقيق المختصة بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حبس المتهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بدائرة القسم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في الميعاد القانوني، وذلك عقب انتهاء التحقيقات الأولية وكشف نتائج تحليل المواد المخدرة.وكشفت نتائج تحليل المواد المخدرة التي أُجريت للمتهمين الخمسة ثبوت تعاطي شقيق الطبيبة للمواد المخدرة فيما جاءت نتائج باقي المتهمين سلبية وتم إرفاق نتائج التحاليل بملف التحقيقات لاستكمال الإجراءات القانونية.إقرأ أيضا:تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة بعد نتائج تحليل المخدرات
أخبار مصر, جريدة الدستور
27 يونيو، 2026