واصلت عناصر مراكز النبطية الإقليمية والمراكز التابعة للمديرية العامة للدفاع المدنى اللبنانى تنفيذ مهامها الميدانية والإنسانية فى المناطق المتضررة من الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة، حيث عملت على فتح الطرقات الرئيسية والفرعية فى منطقة النبطية وبلدتى دبين وبلاط فى قضاء مرجعيون، بهدف إزالة الأنقاض وتسهيل حركة تنقل المواطنين والآليات.

فتح الطرقات وإزالة الأنقاض
 

وذكر بيان لدائرة الإعلام والعلاقات العامة ، أنه فى إطار عمليات البحث والإنقاذ، تمكنت الفرق المختصة من انتشال جثامين 13 شهيدًا من تحت الأنقاض، فيما واصلت أعمالها لتأمين السلامة العامة ومعالجة المخاطر الناجمة عن القصف والأضرار التي لحقت بالبنى التحتية والممتلكات.

استمرار العمليات الإنسانية رغم الظروف الصعبة
 

وأكدت المديرية العامة للدفاع المدني، أن عناصرها تواصل تنفيذ المهمات الإنسانية والإغاثية استجابة لنداءات المواطنين، رغم الظروف الميدانية الصعبة والتحديات التي تواجه فرق الإنقاذ، مشددة على التزامها مواصلة العمل لتقديم المساعدة للمناطق المتضررة وحماية سلامة السكان.

زيارة مصدر الخبر