قررت محكمة جنايات الزقازيق تأجيل محاكمة المتهم بإشعال النيران في والدته وشقيقه، ما أسفر عن وفاتهما، على خلفية خلافات عائلية بدائرة مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، إلى اليوم الثاني من دور يوليو المقبل، وذلك لسماع مرافعات الدفاع. صدر القرار برئاسة المستشار عبد الرحمن محمد شتله، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم حامد، ومايكل نعيم، وأحمد إبراهيم رضا، وبسكرتارية أحمد رمزي وأحالت النيابة العامة المتهم “أحمد.م “، عاملا بمطعم ومقيما بقرية الجديدة بدائرة المركز، إلى المحاكمة الجنائية لاتهامه بقتل والدته وشقيقه في القضية رقم 40927 لسنة 2025 جنح مركز منيا القمح، والمقيدة برقم 4309 لسنة 2025 كلي جنوب الزقازيق. وكشف أمر الإحالة قيام المتهم بارتكاب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية على قتل المجني عليهما، وأعد مادة قابلة للاشتعال بنزين، وأشعل النيران بهما غير عابئ بصراخهما، حتى تيقن من مفارقتهما الحياة، قاصدًا قتلهما إثر خلافات أسرية.
جريدة الدستور, حوادث
25 يونيو، 2026