جريدة الدستور, حوادث 26 يونيو، 2026

أدلى المستشار محمد الشناوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، عصر اليوم، بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، التي أُجريت بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.وشهدت العملية الانتخابية مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية من مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية.وتأتي مشاركة رئيس الهيئة وقياداتها في إطار الحرص على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تجمع أعضاء النيابة الإدارية، وتعزيز قيم الانتماء والتواصل، بما يتماشى مع التقاليد القضائية الراسخة وروح التعاون بين أعضاء الهيئة.وأُجريت انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية تحت إشراف اللجنة العليا برئاسة المستشار زكي شلقامي، مدير إدارة التفتيش القضائي، وباستخدام برنامج التصويت الإلكتروني الخاص بالنيابة الإدارية.ويأتي تطبيق التصويت الإلكتروني في إطار توجهات الهيئة نحو التطوير المؤسسي والتحول الرقمي، والاستفادة من الوسائل التكنولوجية الحديثة في مختلف مجالات العمل، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتعزيز الشفافية ودعم منظومة العمل القضائي والإداري. 

زيارة مصدر الخبر