واصلت إدارة سلامة المرضى بمديرية الشؤون الصحية ببني سويف، تنفيذ سلسلة التدريبات المتخصصة على معايير الاعتماد الكلي للمستشفيات، حيث تم تنفيذ برنامج تدريبي يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو حول معايير استمرار الرعاية وانتقالها ACT، واستهدف التدريب فرق سلامة المرضى بالمستشفيات، والمدير الإداري، ورئيسة التمريض.وقدمت التدريب ولاء محمد، حيث تناول شرح متطلبات معايير استمرار الرعاية وانتقالها، وآليات التنسيق بين الأقسام المختلفة، وضمان استمرارية تقديم الرعاية الصحية بشكل آمن وفعّال، بما يحقق سلامة المرضى ويحسن جودة الخدمات الصحية.ويأتي هذا التدريب ضمن خطة إدارة سلامة المرضى للدعم الفني المستمر وبناء قدرات الفرق الصحية، بما يسهم في تعزيز الالتزام بمعايير الجودة وسلامة المرضى، ورفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.وذلك في إطار حرص مديرية الشؤون الصحية ببني سويف على دعم جاهزية المستشفيات للاعتماد ورفع كفاءة الفرق المعنية بتطبيق معايير الجودة وسلامة المرضى، وتحت إشراف الدكتور هاني مصطفى جميعة وكيل وزارة الصحة، ومتابعة الدكتورة دعاء سيد روبي مدير إدارة سلامة المرضى.
أخبار مصر, جريدة الدستور
27 يونيو، 2026